منتديات الشيخ جبريل عسلية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا وسهلا بكم معنا في منتدى الشيخ جبريل عسلية

للتواصل عبر البريد الالكتروني jbril3@hotmail.com

وشكراً لكم ونتمنا لكم قضاء وقتا نافعا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا وسهلا بكم معنا في منتدى الشيخ جبريل عسلية

للتواصل عبر البريد الالكتروني jbril3@hotmail.com

وشكراً لكم ونتمنا لكم قضاء وقتا نافعا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والاحلام

2 مشترك

تفسير الرؤى والاحلام Empty تفسير الرؤى والاحلام

مُساهمة من طرف المراقب العام الإثنين مارس 28, 2011 4:03 pm

بسم الله

رأيت في المنام رجل شديد السواد

اسم المفتي : الشيخ ابو البراء الاحمدي

السؤال كامل : ارجو التكرم بتفسير حلم اختي الحلم : حلمت ان هي ووالدتي في الليل كانوا خارجين من بيت جدتي راجعين الي البيت ( علما بأن منزل جدتي ومنزلنا في نفس الحي ) وعندما خرجوا وهم ماشين في طريقهم وجدوا رجل واقف لابس بشت وشماغ وكان يعطيهم ظهره وعندما تقدموا قليلا وجدوه ايضا نفس الشخص لابس البشت والشماغ وجالس على الرصيف بالشارع فنظر اليهم فكان هو شديد السواد لون بشرته غااامق جدا جدا وكان هذا الرجل حزين ومهمووم , كانت امي واختي خائفين منه وعندما وصلوا الي البيت وجدوا ابي جالس ويشاهد التلفاز فأخبروه عن الرجل الذي رأوه فذهب ابي وركب بالسيارة وركبت معه اختي وامي وذهب ابي يبحث عنه فوجده عند حائط منزلنا من الخارج وكان يضرب برأسه بحائط منزلنا وعندما وجده ابي وهو يضرب برأسه كان قد اتى الصباح فكانت الشمس تطلع فوقف السيارة ابي وذهب اليه مسرعاا وانقطع الحلم

المشاهدة : 2889

الرويا توأم وتمساح

السؤال كامل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت في اليومين الماضيين حلمان اقلقوني كثيرا ، اللهم اجعله خيرا الحلمان كانا في نفس الوقت بعد صلاة الفجر حيث كنت اصحو للسحور لصيام الست من شوال واصلي الفجر وانام قليلا قبل استيقاظي للعمل رايت في الحلم الاول بانني استأذن سيدة للجلوس بجانبها على الكرسي وتكون وهي جالسة تحمل طفل ويكون على الكرسي الذي بجانبها طفل اخر فاخذه واحمله واستغرب من صغر حجمه ، فتقول هي لي ان هذان الطفلان توأم بالرغم من اختلاف احجامهما فواحد كبير والاخر صغير الحجم كما انني الاحظ وجود ندبتين صغيرتين ظاهرتين في وجه الطفلين وفي نفس المكان بالقرب من العين. الحلم الثاني : رايت ان هناك تمساحا كبيرا لا اذكر اذا كان يريد ان يهاجمني ام لا ولكن اتذكر ان الارض كانت رطبه وان والدتي حاصرته في مكانه واخذت تضربه بالفاس حتى انني اذكر انني رايت لحمه يتطاير في الهواء من شدة ضرباتها وتقطيعها للحمه وكان في نفس المنام احداث اخرى ولكني لا اتذكر منها شيئا ارجوا ان تفيدني يا شيخ وجزاك الله خير الجزاء

المشاهدة : 1129

حلمت اني اصلي في ساحة

اسم المفتي : الشيخ ابو البراء الأحمدي

السؤال كامل : حلمت اني اصلي حلمت اني اصلي في ساحة وخلفي نساء وبجانبي واخذت واحده منهم بيدي وقالت انها هي صلو كما تصلي مع العلم اني كنت مستمرة بصلاتي

المشاهدة : 1710

رأيت أختي بفستان زفاف

السؤال كامل : ام محمد رأيت ان اختي التي تكبرني تقدم لها شخص يريد الزواج بها وله ولد بعمر ال4 سنوات وكانت هي لاتريده ولاكن ابي وامي يريدونه لها وفي الزفاف كانت لبست فستان ابيض وامرتني انا وابنة اختي الكبرى بلبس ثياب بيضا في اول الزفاف وعند زفها لعريسها ثياب حمرا وقمنا بما طلبت وقبل زفافها كانت تخبرني ومعنا بنت اختي انها لاتريده وانها اخبرت ابي عن امور عنه ليست صحيحه كي لايزوجها به ولكن دون فائده وبعد زفتها مع عريسها وابنه واذا به يبكي وغاب عن الوعي وفي حينها اخذت اختي وخرجنا انا وهي وابنة اختي الى مكان جميل ابيض على هودج اخضر واحمر ونزلنا منه الى غرفة مزينه جدرانها بالابيض والاحمر والاخضر علما ان اختي متزوجه ولديها ولد بعمر7 سنوات ومريضه ولديها ورم براسها وجزيتم خيرا

المشاهدة : 1904

اخي امام مسجد

السؤال كامل : السلام عليكم رأى أخي أنه يصلي في مسجد خالي مساعد صلاة التروايح فقام خالي بإختصار الصورة التي يقرأها واختصر صلاته وبعدما انتهى من الصلاة قال اني مشغول وسأذهب فلما خرج من المسجد أختار المأموين أخي الذي رأى الرؤيا فقام أخي بإكمال الصلاة وهو يقرأ قرآن كان يخطأ في الحركات فيأتي صوت فيكمل قراءته على أحسن صورة ..

المشاهدة : 812

رأيت أني ارقي بيت المقدس مع عدد هائل من المسلمين

السؤال كامل : أم عبد الرحمن السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مند عام رأيت أني ارقي بيت المقدس مع عدد هائل من المسلمين كان الجو في دخان كثيف من كثرة القصف عل القدس كنا على شباك أي حائط سلكي وعلينا رداء أسود طويل و يكاد ألا ينتهي و بينما نحن نرقي إد بقصيص عملاق يخرج من المسجد يربط بيده كلب أسود عملاق وخرجت وراءهما دابة بيضاء ليس لها لا مقدمة و لا مؤخرة لها ساقان طويلتان جاء الكلب ليلعق أدني فتغطيت بالرداء الاسود واستلقيت على الارض لاتغطى كاملة وصحت أسنعيد بالله من الشيطان الرجيم و أن بسم الله الرحمن الرحيم واستيقضت في حالة رعب أفيدونا أفادكم الله ملاحظة:انا امرأة متزوجة ومغتربة في فرنسا لي 4 اولاد في سعة حال و الحمد لله السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

المشاهدة : 1068

حلمت أن في حديقة منزلنا حصان أبيض جميل

السؤال كامل : السلام عليكم حلمت أن هنالك في حديقة منزلنا حصان أبيض جميل جدا و كان ينظر إلي فشعرت بالخوف و ركضت فجاء ورائي فدخلت إلى المنزل فدخل ورائي فدخلت إلى الصالون و غلقت الباب ثم نظرت من فتحة الباب فإذا هو لا يزال في رواق بيتنا فقررت الخروج وقلت لماذا أخاف منه فلما خرجت تقدم بإتجاهي ووقف أمامي ولم أشعر بالخوف أرجو التفسير مع العلم أنا عزباء

المشاهدة : 1345

الجلوس بجانب البحر

السؤال كامل : حلم زوجي اننا كنا جالسون بجانب البحر و معنا ابنتينا وخلفنا جبل فجاءت موجة كبيرة فهرب هو و اخذ معه ابنتنا الكبيرة اما انا و ابنتي الصغيرة لم نتمكن من الفرار .و بعد ما ذهبت الموجة نزل عن الجبل ليبحث عنا و في الطريق وجد ابنتنا الصغيرة لوحدها فنزل الجبل فراني ملقى على صخرة فبدءة بلبكاء علي ,بعدها افقت و سئلته هل انتها كل شيء فقال لي نعم و أخذني و صعدنا الجبل معا.

المشاهدة : 1122

حلم بفستان زفاف

السؤال كامل : انا عمري 21 سنه عازبـه لدي اخت تكبرني مطلقــه وابنتا خالتي عازبات ايضا بين 27 -25 اعمارهن حلمت بأن اختي وابنتا خالتي يرتدون فستان الزفاف الابيــض وبين وبين زواج كل واحده من هن والاخرى اسبوع وكان زواج في الاسبوع الرابع اي آخر زفاف وكن معي في محل الملابس يخترن لي فستان الزفاف واخترت واحد اعجبني وكان هناك رجل ابيــض واهله موجوديـن معه وكان ينضر لي بأعجباب وانا مردتيـه فستان الزفاف الذي اعجبني انا ايــضا مع العلم اني لم اكن افكر بأي شي قبل النوم وشكــرا

المشاهدة : 2169

ما تأويل من رأى انه قد سمع موت أخيه

السؤال كامل : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على اعظم خلق الله أما بعد رأيت يا شيخنا الفاضل في ما يرى النائم أن أخي الأكبر مني قد قتل وبعد أيام من هذا الحلم مات جار لنا وهو سكران و العياذ بالله حيث دهسته سيارة وما أثار استغرابي هو أن لهذا الميت نفس اسم أخي وبعد أيام من الحادثة ذهب أخي ليقضي عطلة صيفية وبعد ليلتين من مغادرته رأيت في منامي بأن باب منزلنا قد دق فدخل رجلان كأني اعرفهما الأول رجل كبير السن و الثاني شاب كأنه صاحب لأخي و أمي ليست مستترة بحجاب فأخذ الأول يتكلم مه الوالدة و الثاني اخذني الى المطبخ فصاحت أمي وعلمت بأن مكروها قد أصابه وعندها سألت الشاب عنه فقال لي أنه قد سمع بأنه قد مات أفتونا في رؤيانا الثانية مؤجورين بأذنه تعالى مع العلم بأنني وأخي تركنا الصلاة قبل شهر من الرؤيا الثانية و هو الان في عطلته

المشاهدة : 1359

رؤيه خلية نحل + جماع الأم

السؤال كامل : بسم الله الرحمن الرحيم حضرة العلماء الأفاضل رؤيتين أود الاستفسار عنهما وقد ارتأيت أن أضعهما في مشاركة واحد لربط الأحداث ببعضها البعض. بداية وقبل الشروع في سرد الرؤى أود الإشارة إلى أنني أعيش في قطاع غزة وقد منَّ الله علي بالجهاد في سبيله، وسبق أن أصبت في شهر رمضان من عامين مضين إصابة قاتلة كدت أن أستشهد على إثرها ولكن الله لم يكتبها لي، وبعد ذلك رقدت في العناية المكثفة في غيبوبة تامة لمدة 26 يوم ، استيقظت بعدها مشلولاً شللاً نصفياً طولياً ( يدي ورجلي اليسار ) . مررت بمراحل عصيبة ولكن الله يسر الأمور وأنا الآن الحمد لله وضعي مستقر على علة الشلل عافاكم الله . الرؤيا الأولى: بداية لا أذكر وقت رؤيتي هذه الرؤيا من اليوم ولكنها كانت في الأيام الأول لإصابتي ، رأيت أني أخرج في مهمة كالتي خرجت فيها يوم إصابتي ولكن في وقت آخر عن وقت إصابتي وكان ذلك بين العصر والمغرب توجهت إلى منطقة يتواجد فيها بعض جنود اليهود وبمجرد أن رأيتهم أطلقوا علي النار فأردت الاحتماء بشيء فلم أجد أمامي إلا قبراً مفتوحاً وبداخله "خلية نحل وفيها عسل وبمجرد أن اقتربت منها لامست رجلي اليمين " السليمة" هذه الخلية فكتب العسل على قدمي" أشهد أن لا إلاه إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله" .. ولا أذكر بالتحديد فلعل ما كتب أحد شطري الشهادتين. وبعدها استيقظت مرتاحاً جداً بل مسروراً. واصلت علاجي أيها الأفاضل ولله الحمد تحسنت أموري ولكن لا زال الشلل شللاً فألهمني الله لتلاوة القرآن بكثرة فكنت لا أمضي أياماً قلائل حتى أنتهي من ختمة للقرآن الكريم ، وبعدها ألهمني الله للدعاء فأصبحت بالكاد لا أترك وقتاً من أوقات الإجابة إلا ودعوت الله فيه وأنا على هذا الحال منذ سنة ، وبعد الحرب الأخيرة على غزة أحسست بحاجتي الملحة للصحة والعافية لاسيما أنني توقفت عن مواصلة عملي وتوقفت عن مواصلة جامعتي ، فألهمني الله لمواصلة الدعاء ولقيام الثلث الأخير من الليل أيضاً وأنا ما زلت على هذا الأمر بشكل يومي تقريباً، وفي الآونة الأخيرة ألهمني الله بالتوجه لأداء عمرة . وهذا ما أشاره على أحد أخواني من حفظة كتاب الله ، ومع هذه المرحلة بدأت تتفتح أمامي آفاق جديدة ومبشرة ومن حينها أحسست بأن شفائي سيكون في هذا الأمر ومن حينها لم أزل أسمع عن عجائب ماء زمزم وكيف أن الله يكفي من التجأ إليه آخذاً بالأسباب . ونحن الآن على أعتاب شهر رمضان وبعد أيام قلائل سأغادر القطاع متوجهاً للديار الحجازية وسأمضي شهر رمضان في الحرم إن شاء الله على أمل العودة مجبوراً برحمة الله ومشيئته، ولا أخفيكم يا كرام أني أعيش في حالة من اليقين بأن الله لن يخيبني وبأني سأعود مجبوراَ الرؤية الثانية في ليلة الجمعة هذه لم أستطع قيام الثلث الأخير من الليل وحتى أنني لم أستيقظ لأداء صلاة الفجر في وقتها . ورأيت في منامي أني أجامع أمي.. وقد استيقظت جنباً !! وأعتقد أن وقت هذه الرؤيا بعد الفجر قمت وأنا أشعر بغم ونكد لما رأيت ، اعتقدت أن ما رأيت حلماً من الشيطان لبشاعة الأمر ولم يخطر ببالي أن ما رأيت قد يكون رؤيا . بحثت عن تفسير لهذا الأمر فوجدت العديد من التفسيرات وأترك المجال لفضيلتكم أن تردوا عليَّ في الأمر كله

المشاهدة : 2304

رأيت في المنام ثعبانين سود

السؤال كامل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من شيخنا الكريم تفسير هذا الحلم رأيت ثعبانين سود واحد كبير والثاني اصغر منه بقليل وكان فوق رأس الثعبانين جلده زائده من نفس جلد الثعبان وكنا انا وزوجي فقط وفي مكان لا اعرفه وانا كنت خائفه لكن زوجي لم يكن خائف وحصل بيني وبين زوجي جماع لكن اول ما بدأنا في الجماع عضني الثعبان الكبير وبعده على طول الثعبان الاصغر منه . فما تفسير هذا الحلم .. وجزاكم الله كل خير

المشاهدة : 1941

رؤية الميت في المنام

السؤال كامل : رايت جدي المتوفي في المنام وقد جاء قي هيئة شاب ولكنه لم يتحدث معي بل اخذ يجوب في المنزل ثم علي سلالم العمارة وكان يحمل مقشة وشاهدت ابي و ثلاثة من اخوتي يبكون ويصلون

المشاهدة : 6399

قراءة سورة المزمل

السؤال كامل : السلام عليكم ورحمة الله انا طالبة بمعهد ازهرى لحفظ القران ورايت فى منامى ان المعلمة وبعض زميلاتى فى المعهد فى منزلى فى حجرتى والمعلمة تسمع لنا سورة المزمل فقرأت زميلاتى كل واحدة منهن اية حتى ثلاث ايات وبدأت انا بالاية الرابعة وهى (او زد علية ورتل القران ترتيلا *إنا سنلقى عليك قولا ثقيلا *ان ناشئة الليل هى أشد وطئا وأقوم قيلا *ان لك فى النهار سبحا طويلا ) وبعدها قرات اية ولكن المعلمة اشارت الى لا فهى لم تكن صحيحة من السورة ثم صوبت فقلت (لتنذر من كان حيا )فقالت لى المعلمة نعم هكذا(وفضيلتكم تعلم انها ليست الاية الصحيحة) ثم اثنت على فقلت لها انى قرات قليل قالت لى الم ترى زميلاتك كل واحدة منهن قرأت اية . وجزاكم الله خيرا

المشاهدة : 1241

صاحبتي حلمت بي ان الله اعطاني ولد

السؤال كامل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو تفسير حلمي حلمت بعد صلاة الفجر ان صاحبتي تخبرني انها حلمت في ان الله اعطاني ولد فقلت لها معقول انا شاكة اني حامل ويالله اذا تحقق الحلم بكون سند لبناتي,وصاحبتي الي حلمت فيي ما عندها اطفال وكانت تحكي بالحلم انو عندها بنت اسمها مجد فارجو تفسيره وشكرا

المشاهدة : 1356

غفوة فرايت انني في ارض جميلة ارضها كالحرير وفيها اطفال

السؤال كامل : هذه الرؤيا من سنة ونص بعد صلاة الظهر غفوة فرايت انني في ارض جميلة ارضها كالحرير وفيها اطفال سبحان الخالق في جمالهم وهم جالسين رافعين ايدهم في اتجاة رجل يحرك طنجرة كبيرة مرفوعة عن الارض لانار تحتها ولادخان فيها وكان بياض في رجليه اثار انتباهي جمال لم ارى مثلهم وما ان جلست وانا انظر الى الطنجرة واقول سبحان الله هده الطنجرة مرفوعة ولم تسقط فادا بهدا الرجل يتقدم لي واعطاني صحن اكل ابيض مثل الثلج لابارد ولا دخان فيه فلما مدى لي الصحن عرفن انه النبي صلى عليه وسلم قبلت يديه الكريمتن فضحك الى ان غظى النور وجهه اتمنى ان اعرف معنى هده الريا وساكون شاكرة ادا ماجاءني الرد على ايميلي الخاص اشكركم وجزاكم الله عنا خيرا

المشاهدة : 823

احلم بشكل متكرر اني ازني باخي الصغير او اختي

السؤال كامل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانتم بخير ارجو المساعده اريد ان افسر حلمي ولم اعرف لمن الجا ولم اجد سواكم احلم بشكل متكرر اني ازني باخي الضغير او اختي والبارحة صليت لربي صلاة استخارة فرايت اني ازني باختي ارجوك يا شيخ ساعدني فلقد فتشت في كل كتب تفسير الاحلام ولم استطع تفسيره ساكون شاكرا لكم اذا ساعدتني وجزاك الله خيرا

المشاهدة : 3780

من راى انه يفض غشاء خطيبتة

السؤال كامل : حلم بي خطيبي المكتوب كتابي عليه انه يفض غشاء بكارتي بوجود امي معنا وانه كانت تشجه على فعل ذلك بالرغم من انه هو خائف علي وبعد القيام بفض الغشاء راي الدم وجاءت امي ومسحته ووبدات انا بالبكاء

المشاهدة : 3364

ثعبان يخرج من جوفي

السؤال كامل : بسم الله الرحمن الرحيم حلمت اني كنت جالساً مع امي وابني الصغير وفجاءه ظهر ثعبان اسود يريد ان يهاجمني ونحن في مجلسنا ولم يفعل احد شي لابعاده فحاولت الهرب منه وانا خائف جداً وفجاءه دخل الى جوفي واشتكيت لامي وقالت بأن ( اكح ) حتى يخرج وفعلت ذلك وبداء يخرج بداية من ذيله وقامت امي بسحبه بسرعه من فمي ورميه على الحائط وقمت بعدها مفزوعا . اتمنى تفسير حلمي جزاك الله خيراً 8-وقت الرؤيا/ بعد صلاتي لفجر يوم الخميس 9-الإلتزام بأمور الدين والصلاة ./الحمد لله دائما احاول الالتزام بامور ديني ولله الحمد 10-كم مضى على الرؤيا / تقريبا شهرين

المشاهدة : 1830

حلمت انني شربت ماءا ابيضا وهذا الماء من طرف جبريل عليه السلام

السؤال كامل : بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت في ذالك اليوم بعد صلاتي للفجر بامراة في بيتنا ملابسها بيضاء جالسة معنا ومعنا زوجتي اعمامي.هده المراة كانت تتحدث معهن عن شياء كفك السحر وما شابه.بعدها اعطتني كاسا فيه ماء ابيض اللون وقالت لي اشربيه .نضرت فيها وقلت لا لن اشربه لانني لم اكن مرتاحة لهذه المرة وبعدها قالت لي اشربيه انه ماء حفره/وجده سيدنا جبريل عليه السلام.كنت مترددة في شربه .بعدها شربته.وسالت تلك المراة امي هل هده وفاء ابنتك اجابت نعم.واخدت تقول لها شيء بادنها بعدها دهشت امي وقالت لتلك المراة تحدثي بصوة مرتفع كي يسمعك الكل .وقالت لنا بان امراة اسمها حبيبة قد عملت لي شيء من السحر كي لااتزوج. بعد سماعي لهذه الكلمات وقفت وغضبت كثيرا وقلت لها بانني لااامن بتلك الاشياء وبان الانسان اذا كان يصلي ويؤمن بربه لن يحصل له شيء بادنه تعالى. نضرة في قليلا وقالت بعد هزها للراس قليلا فقط نعم.بعدها دهبت وقلت لامي لمالاتسالينها عن خالتي وندهت لها باسم فاطمة وقالت لها امي ومادا عن اختي اجابتها المراة بعد ان فكرة قليلا لم يصلني بعد الخبر.جزاكم الله خيرا افيدوني في هدا الحلم الغريب فانا جد قلقة والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 1- الاسم/ وفاء 2-العمر/22 سنة 3-العمل/ اقوم بتحفيض القران الكريم للصغر وللبنات الكبار 4- الحالة الاجتماعية/عازبة 5- الحالة الصحية/ الحمد لله لا اعاني من شيء 6- بلد الاقامة /المغرب 7-هلا يوجد اطفال لا
المراقب العام
المراقب العام

معلومات العضو : أحمد عسلية

https://jbril.yoo7.com/

تفسير الرؤى والاحلام Empty رد: تفسير الرؤى والاحلام

مُساهمة من طرف Nona Hussein الإثنين يوليو 18, 2011 7:28 am

تحية طيبة و بعد

سيدي، أود قبل أن أسألك عن تأويل ما أحلم به ان اعطيك نبذة عني و عن ما حدث و الم بي من أذى، انا سيدة متزوجة من ابن خالتي و عندي منه طفلة عمرها و الحمد لله 9 أشهر، العام الماضي و بالتحديد من شهر سبتمبر الماضي مع أيام عيد الفطر السعيد حصلت بيني و بين أهل زوجي مشاكل كبيرة كانت من ورائها ابنة خالة اخرى لنا لا تحب لي الخير مع انها من أهلي، المهم سيدي لقد وقع بي ظلم شديد و تم طلاقي غصبا عني من زوجي بعد ان كنت نفسة لي 15 يوما من ولادة ابنتي، و تم اتهامي بأني تكلمت في اعراض بناتهم و تم تلفيق كلام كثير على لساني لم أقله و لا احد جاء يسألنا عن الكلام حقيقة كان ام كذبا و افتراء، و شتمت كثيرا من قبل اخته و ابن خالتي اللتين تحالفتا ضدي، و الحمد لله ربنا نصفني و رجع لي زوجي بعد طلاقي بأسبوعين و لكن علاقتي مع اهله و ابنة خالتي الأخرى مقطوعة و دعوت الله كثيرا بأن يجعلني اقدر أن اعفو و قد تمكنت من ذلك تقريبا و الحمد لله، المهم يا سيدي، انا في الفترة الأخيرة دائمة الحلم بهؤلاء الظلمة و احلم بهم بأنهم نادمين و يريدون الرجوع الينا. لا أعلم ان كان فعلا هذا ما يتمنوه ام ان هذا عقلي الباطن يا سيدي الشيخ لأني أتمنى أن يعترفو بذنبهم تجاهي؟؟ و هناك حلم اخر حلمت به اختي قبل يوم و هو: حلمت اختي بأن ابنة خالتي التي كانت سببا في طلاقي عروساً بفستانها الأبيض و تزف و كانت اختي ممسكة بيدها لكن لا يوجد عريس مع العلم بأن هذه ابنة الخالة متزوجة من 8 سنين و عندها بنت، فما تفسير هذا الحلم؟
و هل ما أحلم به من اهل زوجي انهم نادمين هو ما يحسون به فعلا؟
Nona Hussein
Nona Hussein

معلومات العضو :  تفسير الرؤى والاحلام 39593710